Kamis, 19 Februari 2009

بحث جوجل Subtantially القاعدة ليلة في عام 2009

هو موقع الويب الخاص بك أو مزود الشركة جاهزة للتسويق ما القادمة؟

في المقابلات ، ومات بروس كلاي Cutts من جوجل أعطانا فكرة الانتقال من شخصية إلى البحث في مواقع البحث والتفتيش.

كلاي هو بروس قائلا ان "كبار ميت". السلوك القائم على توسيع البحث ، بصرف النظر عما إذا كان شخص ما الدخول الى جوجل أم لا. واعرب عن توقعه بأن في الربع الأول من عام 2009 ، سيكون هناك تحول كبير لمحلية ، الشخصية التي تجعل من البحث التي كانت بسيطة والاستفادة المثلى من فرص العمل للموقع على شبكة الانترنت أكثر صعوبة. العوامل التي تحدد ترتيب تسليمها إلى الجمهور المستهدف سيتغير وسنرى تحولا نحو مؤشرات أخرى للنجاح.

مات Cutts يقول "لن تكون مرتبة حسب الأهمية ، مثلما كان عليه الحال في عام 2009."

هذا هو هاجسا غير مستعدين لكبار المسئولين الاقتصاديين الشركات. وهي ليست مجرد مسألة اتخاذ مواقع للربط واسعة. ما سيكون من الضروري بالنسبة لها أن تكون ذات صلة مباشرة البحث حيث أنهم يريدون لرتبة. هذا هو التمييز الدقيق ، وإنما في كامل للأمور ، it'sa الفارق الهائل من المواقع هي السبيل الأمثل اليوم.

الشخصنة وتأتي الأقلمة. انهم هنا ، إلى حد ما. إذا كنت لم يطلعوا عليه أصلا ، فلا تقلق. بياناتك المركز التحديث قريبا.

بحث عالمي آخذ في التغير. ويبدو أنه في حالة تغير مستمر. لقد يذق طعم لمدة عام ، والآن. كبار المسئولين الاقتصاديين قال يجب أن يشمل ذلك كونها لديها لتصبح أشبه المسوقين. هناك فرق ، وكل من لا يجعل من هذا التمييز وتعديل ستزول في عام 2008.

تطورات هامة أخرى تشمل ما يلي :

* منهجيات الأمثل الفيديو والفلاش
* انخفاض أهمية النطاقات الفرعية

كنا نعرف دائما أن محرك بحث خوارزمية هو التغير ، ولكن الآن والتغيرات الانتقالية تغييرات كبيرة في الربع الاول من العام 2009 سوف يحدث تغييرا هائلا في جنوب شرقي أوروبا البروتوكولات.

والخبر السار هو أن الشركات التي لا تستخدم التقنيات لخداع جوجل لن يكون في خطر. مع محتوى المواقع الصلبة ومرتبة جيدة في محرك البحث الكلمات الرئيسية والهامة وينبغي أن تظل في صدارة التصنيف العالمي. لقد أنشأت شركات البرمجيات لتوليد روابط العودة ، وتقرير المصير بما في ربط الشبكات تعثر في التصنيف العالمي.

كثير من الشركات الصغيرة التي تعرضت لها شركات الأموال في جنوب شرقي أوروبا وتحقيق نتائج جيدة ، ولكنها ستضطر للقيام بذلك مرة أخرى في غضون ستة أشهر.

بعد التعرف على التغيرات المقبلة شركات مثل بلدنا الذين يستخدمون تقنيات أخلاقية متينة لبناء محرك بحث بارزة على مر الزمن وينبغي أن جني ثمار أكثر من ذلك.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar