Kamis, 19 Februari 2009

Adsense -- 7 مفاتيح امبراطورية؟

هناك الكثير من الضوضاء حولي عن كيف يمكن أن سرعة وسهولة استخدام هذا الحظ بالطبع AdSense أو أداة ، أو أن هذا الكتاب.

ويعرض لك دخلها من AdSense للغاية (ولكن ليس بالضرورة هذا الشهر). الآن ، هل لي فقط ، أو هو شيء قليل من الغريب في كل ذلك؟

ويقول ، أنا جعل 5000 دولار -- أي أن تجعل 15276 $ شهريا من AdSense على المواقع. وأنا الآن إلى بيع جميع أسرار بلادي بشأن كيفية القيام بذلك عن مستوى 67 دولارا أو 97 دولارا أو ما إلى ذلك.

ذلك ما حدث ، لم أحصل على جميع بالملل مع القذرة ثروات وتقرر أن تصبح محب وبيع الأشياء التي تجعلني 15K شهريا بمبالغ زهيدة؟ ام انها شيء آخر؟

أنا قائلا انه من المستحيل؟ بالتأكيد لا. أنا أعرف أن الناس الذين يمثلون أكثر من ذلك.

ولكن قليلا من الواقع. هؤلاء الناس ليس لديها 5 أو 6 أو 50 موقعا. انهم ربما 500 أو 3000 دولار أو أكثر. بعض المواقع تقدم 20 او اكثر في اليوم. قليلة جدا. وربما كان متوسط الدخل أقل من دولار واحد يوميا. حتى في المواقع مع 500 دولار في اليوم ، لديك الخاص بك 15K شهر.

الآن أسماء النطاقات ربما يكلفك 3500 دولار إلى 4500 دولار. ثم تحتاج إلى استضافة وعلى نحو ما لديك لبناء المواقع ، والحصول على حركة المرور عليها. هناك أدوات ممتازة لكنها هي التي تسمح لك أن تفعل مثل هذا الامر في فترة زمنية معقولة جدا أيضا (جدا) مكلف.

وكنت باستمرار التعامل مع المواقع التي لا تحصل مفهرسة أو الحصول دي بمؤشر أو حتى الحصول على حظرها. حركة اليوم ، ذهبت في الغد. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا متأنية حقيقية مع تلك الأدوات قد تحصل غير سارة رسالة من جوجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟( عن انتهاك حقوق النشر والتي قد تكلف لك حساب AdSense.

يمكنك كسب المال ، يمكنك بناء امبراطورية. لكنها ليست سهلة أو سريعة مهما كانت تسمع. وانها حقا ليست شركة تجارية. انها ليست اقتراحا على المدى الطويل ، انها ليست مستقرة. انت بحاجة لخلق المزيد من المواقع القديمة فشلت -- أو يجب أن تكون ذكية واستخدام هذه العائدات لبناء AdSense دائم.

هل طرح هذا الى هنا ، لذلك هنا الحقيقية 7 "سرية" مفاتيح AdSense.

1. الأفضل أداء AdSense النوع المستطيل الكبير. وقد تم اختبار هذا مرارا وتكرارا.

2. أفضل الألوان الزرقاء لربط -- متصفحي نعلم أن وسائل اضغط الزرقاء لي. ومظلم تقريبا سوداء ورمادية للاطلاع على النص والعنوان. ليست لها حدود. نفس الخلفية كما صفحتك. فهل الاندماج في المحتوى الخاص بك؟ لا ، هذا وهمية. هناك ربما 4 متصفحي في هذه المجرة التي لا تستطيع أن تملي على وجود جوجل الإعلانية عندما يرون واحدا. فهي لن اصدق انه جزء من النص. تستيقظ ، موافق؟

3. وهو شكل آخر من رفع تقرير الى أكثر أو أقل من العمل على نطاق واسع لواء كامل من نوع التصميم مع الإعلانات النصية والصور مباشرة فوق الروابط. وذلك في محاولة معرفة ما اذا كان يعمل من أجلك. ربما يكون أحد بدعة.

4. الكلمات الرئيسية ومضمون حاسمة إذا كنت ترغب في الإعلانات المستهدفة. إذا كنت تريد دفع ارتفاع النقرات على ضرورة استهداف الكلمات الرئيسية والمكلفة التي تدعم مضمون الكلمات الرئيسية.

5. تحتاج الحركة مهتمة الاعلانات. مما يعني توليد تقنيات المرور الخاصة بك يجب أن تكون مستهدفة لا التبعثر. كنت قد سمعت أن 1 ٪ أو 1.5 ٪ نسبة النقر على ما يرام ، و 3 ٪ جيد. هراء. نجاح الشعب حقا أن تحصل على نسب النقر الى الظهور وغالبا ما يفوق 30 ٪. حتى مع جهود متواضعة وينبغي لك الحصول على المتوسط بين 6 و 15 ٪ للحد من الخطر (الإعلانية الانطباع ، وليس صفحة).

6. عليك أن تتبع ما تقومون به ، وكنت قد لاختبار التغيرات في تصميم الإعلان ، والتنسيب ، واللون والمضمون لتحسين دخلك. لا يمكن لأحد أن أقول لكم كيف نفعل ذلك باستثناء حركة الى موقعك. إذا كنت لا تتبع واختبار ، أنت تحلق الأعمى.

7. انت بحاجة لبناء مواقع جديدة.

أنت الآن عضو في لجنة AdSense Illuminati. من المحتمل جدا انك تعرف كل ذلك. حتى لماذا تبحثون عن شيء آخر؟ بالفعل. هذا هو كل ما تحتاجه للبدء في ذلك.

وربما أي كتاب أو يساعدك اذا كان هذا كل ما في وسعها للحصول على التحرك والقيام لك. في نهاية المطاف ، لا يمكن لأحد حقا تظهر لك بالضبط كيف نفعل ذلك. أنت ستكون لدينا معرفة الحبال ووضع في ذلك الوقت.

مثل كل شيء في الحياة -- أكبر مولد حركة المرور ، وبالطبع في نهاية المطاف ، أو الامتيازات والرهون البحرية السوبر فرصة ، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون ذلك صحيحا ، فإنه لا. ليس هناك حل سحري ، وليس سرا في نهاية المطاف لشراء. ليس هناك سهلة ، غير مؤلمة ، والعمل الحر ، وبعض الطرق للثروات (ما عدا ، ربما ، وراثة والتي يمكن من الصعب جدا على ورثة).

بغض النظر عما تقوم به على الشبكة ، وذلك على نطاق واسع ، ويستيقظ مع عقلك لا يعمل بالفعل. النهائي غير المرقمة الرئيسية هي أن هذه التقنية ، والاختصار ، وهي فكرة من شأنها أن تجعل ما تفعله أسهل وأسرع ، أو أكثر ربحية -- شيء واحد صغير -- يستحق أكثر من أي كتاب أو التكاليف. فكرة واحدة صالحة للاستعمال ، وكنت قد حصلت على الكثير. اذا كنت تعلم شيئا لم يكن يعرف أو قد نسيت ، فإنه يستحق أكثر بكثير من الذي دفعته. قد لا يكون هناك أي حل سحري هناك ، ولكن هناك فائدة المفاهيم والتقنيات والأفكار. عليك فقط أن نراهم على حقيقتها ، وبعد ذلك كانت مشغولة حقا واستخدامها.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar