Kamis, 19 Februari 2009

10 العظمى أمور لا علاقة جوجل AdSense

ليس ثمة شك في أن تستطيع تقديم بعض الاموال الجيدة مع جوجل AdSense ، ولكن أنت نفسك وضع لكارثة إذا كنت أي من هذه الأخطاء أفضل 10!

1. لا تستخدم معلومات وهمية عند فتح الحساب الخاص بك جوجل AdSense.

جوجل that'sa لا تقول لا ، وسوف تخفض قبالة حسابك وإبقاء جميع الأموال التي قد تكون لديكم المكتسبة. وعلاوة على ذلك ، محاولة لإخفاء الهوية الحقيقية الخاص بك يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة مع مصلحة الضرائب أو من السلطة الضريبية الخاصة بك.

2. لا الإختراق أو تعديل مدونة جوجل AdSense غير لتغيير معالم يأذن لكم ان غوغل للتغيير.

أي محاولة لتجاوز غوغل المدمج في خوارزميات لا تشكل خطرا على سلامة الشبكة ، لكنه يهدد النموذج المالي أن غوغل تعمل تحت. أنت لا تتعامل مع بعض أمي وبوب الشركة هنا ، وغوغل القانونية العضلات وعميقة بما فيه الكفاية جيوب جر لك من خلال كل محكمة في البلاد في حالة الضرر أعمالهم مع القرصنة الغريبة.

3. تبقي قبالة إعلانات AdSense الخاص بك والتسجيل ، والتأكيد ، وجميع "شكرا" صفحة.

لا تسألني لماذا لا يمكن وضع إعلاناتك هناك. فمن المنطقي بالنسبة لي أن تكون هذه الأماكن الرائعة. جوجل يعتقد خلاف ذلك ، مع ذلك ، وبذلك يشكل جريمة الاعدام وفقا لشروط الخدمة.

4. لا يتم عرض إعلانات AdSense ومنافس إعلانات (مثل العرض) على نفس الصفحة في نفس الوقت.

أن يجعل من السهل مجرد الحس السليم. غوغل لا تقوم الطلب بنسبة 100 ٪ من موقع الولاء لك ، لكنها تصر على أن الإعلانات الخاصة بها حتى لا تشوش من خلال ما تقدمه من منافسيهم.

5. لا "للنقرات التسول" ، أو تقديم أي حافز للالنقر على الإعلانات الخاصة بك جوجل AdSense.

هذا هو biggie وترى هذه القاعدة تنتهك في كل الأوقات. أي من "الحصول على الأشياء التي تدفع للقيام" المواقع التي وضعت اعلانات جوجل في لوحة تحكم العضو يسيرون فإن خشب وحتى أنهم لا يدركون ذلك. حتى في تلك المواقع مع القليل بأدب الرسائل تطلب منك "مساعدة فى الحفاظ على موقعي على التوالي من خلال النقر على الاعلانات الكفيل" وطالبوا بان يتم قطع تلك يحدث لو أن جوجل الإعلانات.

6. أبدا النقر على الاعلانات التي تظهر على موقعك ، حتى إذا كنت ترغب حقيقة في المنتج أو الخدمة ، ويفكر في شراء!

لا شيء يعلو على صوت صراخ ايتحلاا وب تسبق حضارته من خلال النقر تعول بسعادة النقر على الإعلانات الخاصة fromtheir الموقع. فإن الآلهة جوجل ويمكن تتبع هذا النشاط وأنه لن يمر وقت طويل حتى تجد نفسك في الحصول على المذكرة وداعا من الغش الفريق.

7. لا وصفها مضللة

غوغل محددة جدا حول ما يمكن أن يكون النص حول وضع اعلاناتهم. على شروط الخدمة ما يلي : "لا يجوز لناشري الإعلانات العلامة مع نص بخلاف' ارتباطات دعائية او الاعلانات. 'وهذا يتضمن أي نص مباشرة فوق إعلاناتنا التي يمكن الخلط بينها ، أو تحاول أن ترتبط إعلانات جوجل".

هذا هو الحفاظ على الزوار من الخلط وأصبح ينبح حتى جوجل شجرة عند النقر على أحد الإعلانات التي أدت إلى موقع اباحي بدلا من صفة الموقع الذي كانوا يتوقعونه لهذه الزيارة.

8. البريد الالكتروني غير المرغوب فيه تجنب الكلمات الرئيسية وغيرها من الحيل للانقسام

كنت قد يميل إلى شراء واحدة من تلك "يولد آلاف كلمة رئيسية في صفحات غنية ثانية" برامج شعبية جدا في هذه الأيام لكني سأقول لكم هذا : أيامهم باتت معدودة. غوغل الحكمة هذه الخدع وأنها ستكون ساخنة على درب. يحظر الحيل الأخرى تشمل ما يلي :

• "مخادع" صفحة توجيه الزائر أن ترسل الى موقع مختلف فانهم كانوا يتوقعون زيارة.

• العديد من المواقع والمجالات ، الصفحات ، وغير ذلك مما تكرار المحتوى.

• نص مخفي أو روابط من أي نوع كان.

• الإفراط في المتجهين الروابط في أية صفحة. لا يوصي جوجل اكثر من 100. كنت يبقيه على نحو أقل.

• وهنا هي كتلة صلبة من الحكمة جوجل مباشرة من الفم : "لا تشارك في برامج الوصلات المصممة لزيادة تصنيف موقعك أو تصنيف الصفحة. بوجه خاص ، تجنب الوصلات على الشبكة spammers أو "الأحياء السيئة" على الويب في موقع الويب الخاص بك كما يمكن أن تتأثر سلبا من خلال هذه الروابط.

9. لا تعلن عن اي شيء على غوغل في قائمة المواد المحظورة.

it'sa أقصر كثيرا من القوائم أو باي باي بال ، لكنه ينطوي على الكثير من الاشياء نفسها ، مثل القرصنة / تكسير مضمون ، الاباحية والمخدرات غير المشروعة ومواقع القمار والبيرة أو المشروبات الكحولية الصلبة (اعتقد النبيذ على ما يرام) ، الأسلحة ، وغيرها من الاشياء المعتادة.

10. وأغبى شيء 10th عدم القيام مع جوجل AdSense هو ترك الامور التسعة الآخرين عليك التوقف عن خوض الانتخابات نزيهة وهذا الموقع يهدف إلى الاستفادة القصوى من هذه الفرصة المربحة جدا ان غوغل العروض!

Tidak ada komentar:

Posting Komentar