Kamis, 19 Februari 2009

إزداد ثلاثة أضعاف الدخل Adsense الخاصة بك في 60 دقيقة

جوجل Adsense هي واحدة من أقوى الأسلحة في موقع الناشر الترسانة. انها تمكنك نقد مواقعك بسهولة واذا استخدمت بطريقة سليمة يمكن أن يولد في صحة جيدة جدا الدخل. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدم بشكل مناسب وتحقيق أقصى قدر من الضغط من دخل لكم ، وترك المال الخاص بك على الطاولة -- أكره كل شيء تقوم به.

تعزيز عودتك من Adsense يمكن القيام به بسهولة وسرعة ، وسوف تكون مندهشة من نتائج.

جريت Adsense على مواقع لأكثر من سنة قبل ان اكتشفت هذه التقنيات ، ومثل العديد من الناس ، وأنا وإن كنت جيد. بلدي ونسب النقر إلى الظهور لألف ظهور شخصيات صحية للغاية ، وبصراحة لم أكن أعتقد أنها يمكن أن تتحسن كثيرا. كيف كنت على خطأ. فور نفذت عدة تغييرات سريعة بلدي نسبة النقر إلى أكثر من الضعف ، والقيام ببعض ضبط manged الأول للحصول على ما يقرب من ثلاثة أضعاف عدد السكان تنقر على الاعلانات كما كان في السابق أن تفعل ذلك.

التقنية هي الأولى التي كانت واحدة 'اكتشف' به Debs مفيدا بشكل مثير للدهشة ، على SiteSell 'sالهيئة! المنتديات. عندما قرأت أنه في الأصل ، فقد كان من المنطقي وقررت الذهاب goive عليه ، لكنني غير مستعد لذلك تأثير مباشر على أن الدخل. وهو ينطوي على تقديم سوى عدد قليل من مجرد تغيير في شكل والمواقع الخاصة بك Adsense الإعلانات.

أولا ، أن ننسى استخدام شعارات أو ناطحات السحاب. هذه هي أشكال الإعلانات عالميا تقريبا تجاهلت متصفحي. لماذا؟ لاننا جميعا مشروطة بالاعتراف أو ناطحة سحاب راية الاعلان بوصفه ونادرا ما تكون هذه الإعلانات أي اهتمام ، ونحن نتجاهلها. ما نحتاج اليه هو وسيلة لدمج Adsense الاعلانات في افتتاحيتها على موقعك كما بسلاسة قدر الإمكان. لذلك عليك القيام به ثلاثة أمور :

1. استخدم 250 × 250 المستطيل الشكل 2. جعل لون الخلفية للإعلان نفس لون الخلفية من موقعك ، أو قريبة من ذلك قدر الإمكان. 3. جعل الإعلانات بلا حدود من خلال وضع الحدود للون يكون نفس لون الخلفية للإعلان.

هذه التغييرات لا يمكن أن يتم عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Adsense الخاص بك ، وخلق شكل العرف. مجرد اختيار 250 × 250 شكل الإعلان ، وخلق العرف لوحة الألوان. استخدام لون بيكر لاختيار coor تريد. فإن جافاسكريبت تلقائيا في أسفل الصفحة ، لكنت على استعداد لنسخ ولصق في صفحات موقعك.

الآن ، تحتاج الى موقف إعلاناتك متصفحي حيث يرجح أن اضغط عليها. البحث الشبكية باستخدام تقنية المسح أظهرت أن مكان متصفحي تميل للنظر في الأولى وغالبا ما هو أعلى اليسار. أنا لا أعرف الأسباب الكامنة وراء هذا ، وربما انه لانه المكان الذي نحن معتادون على رؤية أنفع نتائج محرك البحث (على قمة التصنيف العالمي) ، ومحركات البحث هي المواقع التي نحن في معظم الأحيان في زيارة ، ولذا فإننا نتطلع تلقائيا في نفس المكان في مواقع أخرى.

أيا كانت الأسباب ، في أقرب وقت ذكرتها أعلاه تغييرات بلدي Adsense الإعلانات ، وتضاعف نسب النقر إلى الظهور ، على الفور.

الأسلوب الثاني بكثير وأكثر حداثة واحدة هي التي تقوم كلية على تجربتي الخاصة. وأضافت غوغل مؤخرا نوعا جديدا من Adsense الشكل ، ودعا Adlinks. هذا يعرض سلسلة من وصلات على صفحتك في نفس اسلوب الاعلان وحدة العادية Adsense الإعلانات. عندما يقوم المستخدم بالنقر على وصلة الى انها صفحة من الإعلانات التي تشبه العادية جوجل لنتائج البحث. كما ناشر ، فأنت تدفع في كل مرة ينقر مستخدم واحد من هذه الإعلانات.

روح المغامرة التي أنا ، قفزت في كل من قدم للمحاكمة وبدأت Adlinks على معظم صفحات زار حالما بدأت. أنا باستخدام أربع حلقات مربعة الشكل المربع ، في موقع أعلى اليسار بلدي محتوى الصفحة. بعد أسابيع قليلة من جانب ادارة Adlinks إعلانات Adsense العادية ، فإنه من الواضح ان العائد على Adlinks حوالي خمس إلى ربع أعلى من الاعلانات العادية. ليس هناك سبب واضح لهذا إلا تفسير واحد ، قد يكمن في حقيقة أن النقر على Adlink تأخذ المستخدم إلى صفحة نتائج '. عندما يقوم المستخدم بالنقر على واحد من هؤلاء ، فأنت تدفع للنقرة. إذا كان يجد المستخدم ما يريد ، كبيرة ، إن لم يكن على ما يبدو أنها ضربت على زر العودة للتصفح والمحاولة مرة أخرى ، تماما كما كنت طبيعي لنتائج محرك البحث. ثم اضغط على آخر ونتيجة لذلك ، ويدفع لك مرة أخرى. وبالتالي كان من الممكن أن تدفع أكثر من مرة عن نفس Adlink نقرة. الآن ، وهذا المنطق هو المضاربة ، ولكنها وجيها تماما في ضوء النتائج Adlinks بلدي.

وأخيرا ، Adsense الممتازة تتبع بعض الإحصاءات التي تتيح لك تتبع نتائجك عبر عدد من المواقع على الموقع من خلال الموقع ، صفحة صفحة ، أو أي أساس آخر تختاره. هذا هو أداة قوية جدا ويجب استخدامها لمعرفة الإعلانات التي تؤدي افضل لك وتهذيب Adsense الخاص بك Adlink والاعلانات وفقا لذلك.

حتى رأيت ، بقضاء ساعة أو نحو ذلك مما يجعل من وقتك بضعة تعديلات على Adsense الإعلانات على المواقع الخاصة بك ، يمكنك بسرعة كبيرة في الدخل بمقدار ثلاثة أمثال لAdsense الخاص بك. إعطائها الذهاب ، you'll بالدهشة من نتائج.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar