Kamis, 19 Februari 2009

تكلفة الظهور الإعلاني

في ذروة الاعلان عبر الانترنت ، عندما ياهو حكم العالم ، فإن الجزء الأكبر من تكلفة الاعلانات وكان الانطباع المعروف أيضا باسم لألف ظهور.

الكلفة بألف ظهور مواقف للكلفة عسكري ، والتي تعني حرفيا دولارا لكل ألف ظهور. المعلن يدفع مبلغ معين لإعلان أن ينظر إلى عدد معين من الأوقات.

ميزة الكلفة بألف ظهور الاعلانات هي أنك لا تعتمد على الإعلانات ذات الجودة لتوليد النقرات. المعلنين يحصلون على أنهم أكثر ذكاء وشراء الكلفة بالنقرة الإعلانية الرامية إلى تعزيز موقعه على الانترنت في الواقع من دون تشجيع نقرة. وهم يعرفون أنها حق الحصول على إعلانات مجانية حتى النقطة التي انقر على ارتباط الشعب.

وينطبق هذا بصفة خاصة من حيث الرسوم إعلانات المعلن هو خلق ماركة الاعتراف. فيلم استعراض الانترنت على سبيل المثال ينبغي أن تركز على الظهور بدلا من النقرات. ألف قارئ قد يرى إعلانية الذهاب إلى السينما في الواقع دون زيارة موقع فيلم الاستوديو. وينطبق هذا بصفة خاصة عندما يرون نفس الإعلان عشرات المرات. فيلم استوديو تزداد قيمة في كل مرة يظهر فيها الاعلان ، ولكن فقط عندما تدفع الإعلانية ينقر.

هناك نوعان من عيوب بألف ظهور الاعلانات.

أولا ، يجب أن يكون لديك حركة المرور. مواقعك إلا إذا رأى 12 شخصا في اليوم ، وكنت تدفع 10 دولار مخصص لعرض 10000 مرة ، وسيكون الامر بعض الوقت قبل تقديم أي نقدا. يمكنك مكافحة هذا إلى حد ما من خلال درجة عالية جدا من حركة مستهدفة.

دراسة حالة : عندي موقع واحد فقط أن يحصل على نحو 1000 زائر في الأسبوع ، ومعظم من يوم الاربعاء. بيد أن معظم هذه الزيارات هم كبار المديرين التنفيذيين وأصحاب مؤسسات الرعاية الصحية المنزلية. وبسبب هذا ، فإننا وتدفع 1000 دولار لكل ألف ظهور.

العيب الثاني هو بألف ظهور المعلنين عموما من الصعب العثور على. بصورة متزايدة ، واليوم تحول التركيز تدفع عن كل نقرة أو الأجر على أساس الأداء. تميل إلى أن المعلنين يريدون ضمانات.

الوحيد نوعين من المواقع التي يمكن أن تولد عائدات كبيرة من الكلفة بألف ظهور الاعلانات ضخمة المواقع وبحد أدنى 100000 وجهات النظر في اليوم الواحد ، أو الليزر الذي ركز مواقع جذب جمهور القراء للغاية بعد ان سعى.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar