Kamis, 19 Februari 2009

6 سهل سبل زيادة الإيرادات Adsense الخاص بك

حجم ايرادات هل تولد من جوجل Adsense؟

في الآونة الأخيرة كان هناك نقاش حول الكثير من الناس الذين يحصلون على أكثر من 10000 دولار في الشهر فقط من Adsense. علاوة على ذلك ، هناك شائعات عن وجود عدد قليل من الأفراد الذين يحصلون على أكثر من 1 مليون دولار سنويا فقط من استخدام الطاقة غوغل الإعلانات.

إذا ما هو جوجل Adsense وكيف يمكنك استخدام هذا البرنامج لكسب الدخل الرقم ستة؟

قبل نحو عامين غوغل التي أنشئت للمساعدة في هذا البرنامج ماليا من المواقع على الشبكة العالمية على حركة المرور.

وإليك كيف يعمل :

الموقع من الحصول على الشفرة الخاصة التي تتنصل من ثم يتم عرض إعلانات مستهدفة على موقعه على الانترنت. كلما زائر النقرات على واحد من هذه الإعلانات ، والمسؤول عن الموقع يتقاضى عمولة. خلافا لغيرها من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لا يوجد بيع المعنية. كل ما عليك القيام به هو حمل الناس على النقر على الإعلانات.

على الرغم من أن هذه طريقة ممتازة لتوليد الدخل ، والعديد من المواقع غير فعال Adsense تحقيق أقصى طاقاتها. ونتيجة لذلك ، يترك الكثير من النقود على الطاولة.

والسؤال هو كيف يمكنك أن تزيد الايرادات Adsense دون زيادة عدد زوار الشبكة؟

مفتاح كسب دخل مع جوجل Adsense هو أن تكون المباراة إعلاناتك ما تبقى من الموقع ، مما يجعلها تبدو وكأنها جزء من المحتوى الخاص بك. التركيز الخاص بك لديها بنات Adsense تبدو صارخة الإعلانات.

وفيما يلي ستة طرق يمكنك أن تفعل ذلك وزيادة الإيرادات في الوقت نفسه :


1) إيجاد المكان المناسب بين معظم زوار الموقع قراءة محتوى في وسط صفحة ويب. ونتيجة لذلك ، أفضل مكان لوضع كتلة Adsense الخاص بك هو في الجزء الأعلى من الصفحة ، في بداية محتوى الويب. تريد نسج إعلانات جوجل في محتوى الويب الخاص بك لإعطاء مظهر أنها خارج نطاق الروابط التي تتمدد على المعلومات من الصفحة.

2) استخدم مستطيل كبير فيما بين جوجل Adsense ، لديك الخيار في انتقاء مختلف أشكال الإعلانات. معظم الوقت في اختيار الشعب لاستخدام يدربورد (728x90) أو سكايكرابر عريض (160x600) على غرار الاعلانات. للأسف ، هذا هو خيار خاطئ ، لأن كلا تبدو صارخة الإعلانات. بدلا الذكية الموقع وجدوا أن استخدام مستطيل كبير (336x280) عوائد أفضل مبلغ النقر thrus.

3) التخلي عن الحدود بين كثير من الناس يعاني من ارتفاع حاد في عائدات Adsense عند تغيير الحدود. ما تغير بسيط جدا... للتخلص من الحدود على Adsense القطع. وهذه طريقة أخرى لجعل الاعلانات تبدو مفيدة محتوى الويب.

4) تكييف بين الخط وكلما كنت أكتب مضمون ، ينبغي أن يكون بنفس حجم الخط ونمط يا جوجل Adsense الكتلة. هذا سيساعد على جعل الأمر يبدو كما لو أن الإعلانات تشكل جزءا طبيعيا من موقعك.

5) المباراة بين الألوان ، بالإضافة إلى تغيير الخطوط ، كما ينبغي أن تتناسب مع ألوان موقعك. على سبيل المثال ، إذا كان المحتوى الخاص بك هو مكتوب باللون الأسود ، وهناك وصلات الزرقاء الخاصة بك ، ثم بنات Adsense كما ينبغي نفس اللون. مرة أخرى ، هذا يساعد على الإعلانات العادية ويبدو أن محتوى الويب.

6) ليس لديها الكثير من الانحرافات على صفحة ويب ، من المهم أن تعطي للزائر على الشبكة العالمية لعدد محدود من الخيارات. من خلال الكثير من الروابط والرسوم البيانية ، والشبكة العالمية للزائر قد يذهب إلى أن الباب لا تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك. وفي حين أن من المهم لإعلام وترفيه عن زوار الويب الخاص بك ، فإنه من المهم أيضا أن نقد موقعك. حتى إذا كان التركيز الرئيسي لموقعك لكسب الدخل من خلال جوجل Adsense ، ثم التخلص من جميع الروابط غير الضرورية والرسوم البيانية.

اتخاذ الوقت لتنفيذ هذه ست خطوات بسيطة ، سترى زيادة كبيرة في نسبة النقر الظهور إعلاناتك. إذا أضيف إلى كل محتوى موقعك ، Adsense الخاص بك وسوف يكون الارتفاع في الدخل!

Tidak ada komentar:

Posting Komentar