Kamis, 19 Februari 2009

جوجل AdSense : 7 نصائح لتهيئة المواقع التي تربح

وجود موقع جوجل AdSense هي طريقة متميزة لكسب المال. وتهيئة AdSense الموقع ، كل ما عليك فعله هو أن يكون لها حساب جوجل AdSense (وهو مجاني) ، وموقع على الإنترنت أو بلوق (وهو مجاني) ، وبعض المواد (والتي هي مجانية إذا كتبت عليها نفسك). حالما تحصل على موقعك وتشغيلها ، وسيكون AdSense إعلانات تستهدف المحتوى الخاص بك.

ولذلك ، فإن البحث عن المحتوى الخاص بك وسوف تأتي به ، وقراءة المواد ، واحتمال كبير من المهتمين في الإعلانات المستهدفة. في كل مرة ينقر أحد الإعلانات ، تدفع لك! وهذا هو ، ما دمت قد صمم موقعك تعظيم AdSense نقر!

دعونا ننظر إلى سبع نصائح لتهيئة المواقع التي تخلق AdSense المال.

# 1 : كلمة رئيسية الكثافة

قبل وضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك ، تأكد من الكلمات الرئيسية كثافة جيدة. هل تريد أن تتأكد من أن الحق في أنواع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. وثمة وسيلة لتحديد ما سيكون عليه شكل إعلانات على موقع الويب الخاص بك هو الذهاب الى http://www.resultsgenerator.com/adsense/ ونوع في كلماتك الرئيسية. وعندها تكون قادرة على رؤية ما تظهر الإعلانات على موقعك.

إذا كنت لا تحب ما ترى ، ثم تعرف ان كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات على الكلمات الرئيسية الخاصة بك! يمكنك الحصول على اقتراحات من نتائج الكلمات الرئيسية مولدات من العرض أو من النسخة التجريبية المجانية من كلام متتبع.

# 2 : المركزة

ليس فقط سوف الإعلانات على أساس كلماتك الرئيسية ، ولكنها أيضا تقوم على المحتوى الخاص بك. هل تريد بالتأكيد كلماتك الرئيسية والمحتوى الخاص بك الى المباراة بأكبر قدر ممكن.

# 3 : وكثيرا ما أكتب

فإن لديك المزيد من المعلومات على نحو أفضل. لماذا؟ لأن لديك المزيد من المحتوى ، وتحصل على المزيد من الزوار. كثير من الناس أن تكتب مادة جديدة كل يوم ، لأن لا أحد يرغب في العودة إلى موقع الويب الخاص بك للعثور على الرسائل القديمة ذاتها!

# 4 : اختيار الشكل الصحيح

AdSense تسمح لك اختيار العديد من أشكال الإعلانات. وقد أظهرت الأبحاث أن أوسع إعلانات أكثر نجاحا. اكبر ثلاثة نماذج هي :

"336x280 مستطيل كبير
"300x250 متوسطة المستطيل
"160x600 سكايكرابر عريض

وبالإضافة إلى ذلك ، 468x15 الربط الأفقي الإعلانية تحت شريط التنقل أيضا جيدة الرهان.

# 5 : لون التهم

لديك الخيار لإنشاء جوجل AdSense الإعلانية في أي لون من اختيارك. ان افضل شيء نفعله هو جعل إعلانك مزيج جيد مع نظام الألوان موقعك. يجب عليك أن تجعل لون الحدود ولون الخلفية نفس لون موقعك. هل يريد نصك إما أن يكون اللون الأسود أو لون المحتوى الرئيسي الخاص بك.

عند إنشاء إعلانات AdSense الخاص بك جوجل فإنه يوصى باستخدام نظام الألوان وأسلوب موقعك بحيث الاعلانات في مزيج جيد. إعلانات دون لون الخلفية والحدود perfom أفضل من الاعلانات داخل الحدود مع لون الخلفية.

# 6 : موقف التهم ، جدا

ومن المعروف أن زوار موقع على شبكة الانترنت مسح الموقع لتحديد ما إذا كان الأمر يستحق القراءة. كنت بالتأكيد يريد لهم ان يروا ومسح إعلانات AdSense الخاص بك. ولذلك ، فإن أفضل مكان لوضعها في أعلى اليسار جزء من صفحتك مباشرة أو في ظل قيادتكم العناوين.

# 7 : زيادة عدد

AdSense تسمح لك باستخدام ما يصل إلى ثلاثة وحدات AdSense على صفحة اثنين من صناديق AdSense للبحث ، وحدة واحدة من الروابط الإعلانية. استخدام كل ما يمكنك أن يزيد من فرص لكسب المال.

إبقاء هذه النصائح السبعة في الاعتبار عند إنشاء موقع AdSense الخاص بك وستجد أن زيادة معدلات النقر الى الظهور ، مما يزيد من احتمال صنع أموالك.


نبذة عن الكاتب :
AdsenseSitesForSale.com يسهل جوجل Adsense لتوليد الدخل ، بسرعة و بسهولة. العثور على جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها للبدء سريعا. الحصول على مجانية جوجل Adsense زيارة الموقع : http://www.adsensesitesforsale.com

Tidak ada komentar:

Posting Komentar