Kamis, 19 Februari 2009

جوجل AdSense نصائح

جوجل فقط اطلق مبتدئ سنترال لبرنامج AdSense ، تلك الإعلانات التي يمكن أن يشمل الموقع على موقع لكسب المال عن كل نقرة على الإعلان من الزوار (إذا كنت تستخدم هذا البرنامج جزءا من الميزانية سيذهب المعلن لكم ، والجزء الآخر لجوجل). كنت أريد أن أضيف بعض النصائح من تجربتي الخاصة :

1.

الإعلانات التي يمكن أن تعمل بشكل جيد في الفترات الفاصلة بين أشياء أخرى. ألعاب على موقع المنجم ، وبعض الألعاب لا تحتوي على إعلانات المقبل لعبة المنطقة ؛ AdSense الإعلانية لن تظهر في الفترات الفاصلة بين جولات المباراة. وهذا هو الوقت المناسب للزائر وليس التركيز على أداء مهمة ولكن قد يستغرق قطع صغيرة ، وترك الباب مفتوحا لخيار بزيارة مواقع جديدة.
2.

التركيز بشدة على موقعك وAdSense قد تكون لها صلة أقل. كلما كنت تخصيص الحيز المتاح لAdSense على موقع الويب الخاص بك ، وقلت لكم تفرق بين الإعلانات والمحتوى الخاص بك في التصميم ، وكسب المزيد من المال لك مع هذا البرنامج ، أليس كذلك؟ ليس تماما. دفع AdSense بينما يمكن أن يؤدي إلى تحقيق مكاسب قصيرة الأجل ، كما أنه من الممكن أن تقنع بعض زوار الموقع مزدحمة للغاية تستحق أن يزور مرة أخرى. وبعض هؤلاء الزائرين ويمكن أيضا أن المدونين أو غيرها من الأشخاص الذين يمكن أن يساعد على تعزيز موقعك على صلة به. وأقل من موقعك تحصل على صلة ، وانه يحصل على أقل حركة ، وهذا يعني إيرادات AdSense قد تنخفض في الأجل الطويل.
3.

حتى لو كنت تحصل حركة ضخمة ، ودخل AdSense من الموقع أكثر اعتمادا على الموقع ونوع الجمهور. جوجل AdSense الاعلانات اهداف تلقائيا لمحتوى الموقع. أو على الأقل ، فإنه يفعل ذلك من الناحية المثالية -- ولكن بعض أنواع المحتوى أفضل حالا من غيرها في هذا الاستهداف. لاحظت مثلا أن يفعل أفضل AdSense على الموقع من المباريات على التكنولوجيا بلوق. كما أنني سمعت من يقول ان AdSense هل طيبة جدا على المنتجات الموجهة للبلوق ؛ يقول ، وظيفة واحدة فقط عن آي بود ؛ عن وظيفة أخرى إلا أداة XYZ ، وما إلى ذلك.
4.

إعلانات الصور يمكن أن تكون ذات أهمية بالنسبة لك ، والعمل ، ولكنها يمكن أيضا أن apall بعض الزوار. جوجل AdSense البرنامج يتيح لك خيار الاختيار بين اثنين من مختلف أشكال الإعلانات. مجموعتان رئيسيتان هما الإعلانات النصية مقابل النص & إعلانات الصور. عندما تختار هذه الأخيرة غوغل سيلقى ما تراه أفضل للالمحتوى الخاص بك (أو حتى واحد من شأنه أن الأمل ، وسيكون في جوجل أفضل للمصلحة الذاتية لخدمتك الإعلانية على أفضل وجه ممكن ، على ما يبدو).

غير أن غوغل لا أعرف حقا تصميم التفضيلات الخاصة بك ، وانهم لا يفهمون حقا عندما يفكر جمهورك إعلانات "بدرجة كبيرة" ، وتشمل النظر في إعلانات الصور المتحركة فلاش (التي لم تتمكن من تعطيل ، ذهبت مرة واحدة لصورة إعلانات) ، ورسوم فلاش المتحركة قد دفع بعض الناس بعيدا. شيء واحد تستطيع أن تفعله هو أن تظهر إعلانات الصور فقط في المناطق التي لا تخل المضمون ، على سبيل المثال في نهاية وظيفة. كذلك ، قد ترغب في الاستماع الى تعليقات الزوار على الاعلانات التي تقدم لها الخدمات ؛ تلقيت رسائل البريد الإلكتروني قبل أن تغمض الإعلان عن هذا الموقع ، أو أن تقدم أي شخص يريد مغادرة المكان ، وعند هذه النقطة أود منعت المحددة المعلن عن طريق إعداد AdSense --> مرشح الإعلانات التنافسية الخيار.
5.

عندما يتعلق الأمر في سياق استهداف الحساسة ، يمكنك زيادة أو أقل أهمية من أجزاء معينة من صفحتك. جوجل لايجاد مطابقة الإعلانية للالمحتوى الخاص بك ، يمكنك استخدام هتمل التعليق التغليف عن طريق تركيب أجزاء أكثر أهمية مع


... محتوى الموقع الخاص بك من المهم هنا...
.

أو ، على أقل أهمية وجود الفرع ، واستخدام :


... ليس بمثل هذه الاهمية الخاصة بك محتوى الموقع هنا...


(يلاحظ أن جوجل قد يستغرق أسابيع 2 لهذا التغيير إلى موقعك سوف تؤخذ في الاعتبار من قبل AdSense).

ماذا لو كان موقعك ليس له أي مضمون جيد مناظر البدء ، على الرغم من؟ ويقول ، وتتضمن الصفحة فقط صورة. وأيضا ، وذلك للأسباب من محرك البحث الأمثل ولكن أيضا تحسين الإعلانات قد ترغب في النظر في استخدام الأقل عنوان وصفي ، وذيلها تفسيرية تتضمن الكلمات الرئيسية أو الهامة keyphrases (نوع من ذيلها أن يساعد البشرية من قبل الزوار وتوضح الصفحة يوشك). في حالة محتوى الصورة ، وعنوان بديل معقول النصوص سمة يجب أن تستخدم إلى جانب *.

* بغض النظر عما تقوم به ، لا اللجوء إلى "حشو الكلمات الرئيسية" لأنها لا تساعد على الزوار ، ويمكن الحصول على صفحتك في مرتبة أدنى في محركات البحث.
6.

تدرك المخاطر عند تغيير الكثير من الاعلانات. كانت لدي النظام على الخادم لعشوائيا تختلف بين مختلف التصاميم AdSense على نفس الصفحة. وبذلك كنت آمل أن أضيف بعض جيدة للحفاظ على تنوع الاعلانات على الأقل إلى حد ما ، واهتمام ملحوظ. بعد وقت قصير توقفت عن ذلك ، وببساطة ، إلى حد كبير وشملت ساكنة المنطقة لAdSense "ليفعل ما يريد". AdSense الايرادات لهذا الموقع وزيادة. الآن ، أنا لا أعرف اذا كان هذا من قبيل المصادفة لبعض الأنواع ، حيث غالبا ما تنخفض عائدات أو حتى عندما كنت لا تفعل شيئا ، ولكن ربما كان وجود صلة بين الكثير محلية الصنع مضيفا التوزيع العشوائي ، وانخفاض العائدات.

في وقت آخر ، من خلال إعادة تصميم هذا بلوق ، وأنا انتقل من إعلان واحد على شكل آخر لنهاية دورة وظائف AdSense المساحة الإعلانية. هذا ، بالإضافة إلى التصميم وربما غيرها من التغيرات ، وفجأة قطع نصف عائدات إعلانية لبلوق. استغرق الأمر بعض الوقت لندرك أن كان لي بعض القنوات الإعلانية * تشكيل لتصميم حجم محدد من العمر ، وهذا التغير قد لا بد لي من طرد كل من المعلنين الذين يسعون إعلاناتهم عبر قناة.

* هذا الإعداد ويمكن الاطلاع على إعداد AdSense --> القنوات.
7.

استخدام أنظمة متنافسة الإعلانية عندما AdSense لا يبدو للعمل على الموقع. في CoverBrowser.com ، مما يدل على دور العرض من الهزلي وأغلفة الكتب ، وما إلى ذلك ، حاولت بما AdSense في الإعلانات "غير مقلق" أماكن في شكل (بما في محاولة لاستخدام AdSense التابعة إعداد AdSense عن طريق وصلات --> الإحالات) ، ولكن هذا لا يبدو أنه عمل على الإطلاق. ومع ذلك وبعد ذلك حاول "الانتماء" "لشراء" الوصلة أدناه ويشمل الفرد ، وذلك باستخدام نظام باي التابعة للجنة التي تتيحها AuctionAds.com *. (الكشف : باتريك غافن ، وهو شريك في ملكية AuctionAds ، دفعت لي للتشاور قبل في مشاريع أخرى ، مثل Sketchcast.com.) وهذا يعمل على نحو أفضل كثيرا ، وأنها مجرد علاقة الميزة موجودة في الموقع ، كما لا إضافة فوضى.

بداية جيدة للعثور على برامج إعلانية أخرى هي البحث عن بدائل عن جوجل adsense... سترى الكثير من القوائم التي هي مخصصة للمنافسين. (لاحظ أن بعض هذه المنافسة قد تكون الولايات المتحدة وحدها.) يمكنك أيضا يريدون الانضمام إعلانية أو بلوق شبكة مثل سطح ، وسائل الإعلام الاتحادية (الكشف : كنت جزءا من وسائل الإعلام قبل الاتحادية) ، أو 9 القواعد. قبل ان ينضم الى هذه الشبكة -- التي قد تتطلب منك وتظهر احصائيات الحركة المرورية عليها وغير ذلك -- إذا ما تحقق من الإعلانات والحملات نمطية تتناسب مع موقعك الخاص بك ، والتصميم العام لنوع الإعلان الأفضليات.

* CommissionJunction كما توفر نظام الانتساب ولكن باي CommissionJunction فعلا انخفاض قابلية الاستخدام ، في رأيي ؛ تحديد ذلك هو الالتباس.
8.

وفي بعض الأحيان يمكنك الحصول على الزيادة المفاجئة في حركة المرور ، ومن ثم النقر على الإعلانات ، ولكن لا يمكنك تحديد موقع مصدر من حركة المرور. أنا باستخدام جوجل تحليلات لتتبع مواقع بلادي ، على الرغم من AdSense هو أيضا أول مؤشر جيد المرور التفجيرات... لأنها سوف تظهر مجتمعة في صفحة وجهات نظر جميع المواقع (شريطة أن تشمل AdSense عليها جميعا) ، خلافا للتحليلات جوجل ، حيث كنت بحاجة للتأكد من الموقع من خلال موقع على حدة.

ومع ذلك ، وأحيانا حتى مع جوجل التحليلات ، فلن تتمكن من العثور على مصدر الحركة المرورية بسبب عدم وجود شعبية جديدة محددة الإحالات يظهر (أ الإحالات هو ربط الموقع على موقعك ، وقدمت للشعب ان اضغط على وصلة). في هذه الحالات ، قد يكون موقعك قد تم بحثها في برنامج تلفزيوني أو ما شابه ذلك ، حيث لن تظهر "وصلة" لكم (ولكن سيكون دخول الجماهير نطاقك يدويا في المتصفح عندما مثل ما رأى في التلفزيون). عندما كنت تظن أنه قد حدث انفجار المرور في بعض الأحيان يمكنك الحصول على معلومات اضافية البريد الإلكتروني بالنسبة لردود الفعل في موقعك ، والافضل زائرك أن نسأل : أين الأولى معرفة الموقع؟ وربما كان بإمكانك ان تعرف عن اسم البرنامج التلفزيوني ، أو مجلة ، أو غير ذلك "غير متصل" مصدر مسؤول عن ذروتها. (كنت في بعض الأحيان إلى إرسال مؤشرات تبين لهيئة الاذاعة البريطانية اضغط على سبيل المثال ، تأثير هائل جزئيا.)
9.

النظر في استخدام AdSense الصفحة حتى عندما لا تحصل على أي حركة المرور بعد. ومن يدري ، في يوم من الأيام المرور فجأة ينفجر ، وأنت قد لا يدرك بسرعة كافية ، وبالتالي الاستغناء عن العمل (كما في بعض الأحيان ، وغني عن الحركة بالسرعة الأمر).

على صعيد آخر ، أود أن أقترح reversely أبدا لأحد المواقع لمجرد تقديم أموال إعلانية معها. هذا النوع من الحوافز يمكن أن تؤدي إلى spammy المواقع التي لا تساعد أحدا في الواقع. (وإذا كان هذا المشروع الكبير ، انه لشيء رائع حتى ولو لم تقدم أي أموال.)
10.

ارتزاق مع AdSense يستغرق وقتا. في تجربتي ، فقد يستغرق عدة أشهر إلى سنة للموقع للحصول على ما يكفي لجعل حركة المرور من خلال AdSense موافق المال... إذا كان أي وقت مضى. لقد تقريبا قط أي موقع صنع المال بسرعة وسهولة مع AdSense (وإن كنت قد يكون الحصول على نتائج أسرع وأكثر مني بالطبع ، لأنها تعتمد على الكثير من المتغيرات!).
وأعتقد أن أي موقع للحصول على بضعة آلاف زائر يوميا ، قد تريد بدء التلويح AdSense لنرى أين يأخذك (إذا كنت فعلا لا تشمل بأي حال AdSense فقط لنرى ماذا سيحدث ، ومتابعة بلاغ رقم 9). كما انك دفعت الولايات دولار ، والاستفادة الفعلية من الإيرادات الإعلانية سيجلب يعتمد على المحلية وتكاليف المعيشة أيضا (ربما حتى التفكير في الانتقال أو البحث عن رحلة عطلة طويلة اذا المحلية تكاليف المعيشة مرتفعة جدا بالنسبة للالخاص بك موقع لتغطية الايرادات).

س : ما هي النصائح AdSense الخاص بك؟

Tidak ada komentar:

Posting Komentar