Kamis, 19 Februari 2009

مستعرض ويب الجديد جوجل كروم

المتصفح الحروب تشتعل. فايرفوكس وسفاري الأولى بدأت في اتخاذ أجزاء من إنترنت إكسبلورر هيمنة. لا يوجد الان متصفح جديد في المدينة ، وهذا واحد من وضع جوجل.

تحميل الإصدار التجريبي الأول اليوم غوغل كروم. مثل كل شيء جوجل انها بسيطة وسهلة الاستعمال. للوهلة الأولى وأنا معجب.

قررت لدغة الرصاص وجعله المتصفح الافتراضي لمدة أسبوع. أنا على الارجح من العودة لفايرفوكس ، ولكن أريد أن تقدم له محاكمة نزيهة.

وتلاحظ لمصممي الويب

كما نظرت إلى عدد قليل من بلدي في جميع المواقع ، ومنهم من جعل سليم في جوجل وهي أخبار جيدة. ويشمل ذلك تقديم هذه المشكلة على أحد المواقع التي تظهر في فايرفوكس.

ما فهمته من غوغل يقوم على متصفح آبل سفاري. تقديم أكثر من فايرفوكس مماثلة لشركة آي إي ، ولكن من دون رصاص فايرفوكس قد جعل هذه المشكلة. سمعت أن يجعل مطابق لسفاري ، لكنني لم مقارنة البلدين شخصيا.

كل الأشياء التي ليست سوى وثيقة الصلة مصممي الويب. من منظور المستخدم انها نظيفة جدا ، والأحمال بسرعة كبيرة للغاية وسهلة الاستعمال. انها خيارات أقل ولكن 99 ٪ من المستخدمين ، وهو عدد أقل من أفضل.

ملاحظات للمستخدم

ملف ، تحرير ، الخ القوائم قد حلت محلها اثنين هدم القوائم. وقد رمز واحد من هذه الوثيقة وغيرها من لديه وجع. الوثيقة محل أيقونة الملف وتعديل القوائم في آي إي. وترى ، والأدوات المساعدة على قوائم الطعام والاستعاضة عنها وجع. ثمة شريط الإشارات المرجعية التي تحل محل القائمة المفضلة.

ارتباطك هو مختلف قليلا. عليك النقر على نجمة على العنوان التالي. انها قطرات قائمة العناوين في مجلد واحد ، ولكن يمكنك ان تفصل بينهما يدويا في غيرها. كما يمكنك استيراد العناوين من أي متصفح قمت بتثبيته.

عند فتح علامة تبويب جديدة تحصل على صور مصغرة للمواقع التي قمت بزيارتها في معظم الأحيان. سوف نعلمك كيف يعمل بعد ذلك في محاولة لمدة أسبوع. كما يظهر لك العناوين التي قمت أضاف في الآونة الأخيرة.

ومن السمات الجديدة التي هي فريدة من نوعها للغاية ويسمى "باسم مستعار". من الوثيقة القائمة ، يمكنك اختيار "نافذة جديدة مستعار". هذه نافذة جديدة يتصفح تماما مثل الآخرين ، ولكن بعد إغلاق نافذة لا يتم حفظ البيانات في السجل الخاص بك.

بعض الآباء قد لا يحبون هذا لأنه يمكن أن تسمح لأطفالها لتصفح المزيد من مجهول. انا شخصيا احب لأنه يتيح لي لتصفح مجهول دون أن يتمكن أولادي لزيارة نفس المواقع التي قصد. اطفالي هم قليلا بحيث لا اريد حتى الزائر YouTube تماما بعد. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها لتصفح موقع تعلم أنه يجب عليك أن الزيارة مرة واحدة فقط. باستخدام مستعار أنه يسمح لك الزيارة دون أن تظهر في القائمة في المرة التالية التي تقوم بالبحث. أنا أكره شيئا أكثر من كتابة معالجة استعمل في كثير من الأحيان ، وإيجاد انه مختلط مع عشرات آخرين مماثلة بالهجاء.

سمة واحدة وأخيرة أنا أعتقد حقا انها لمثل يمكنك سحب علامات تبويب أو الخروج من النافذة. أحب أن كلفه تصفح أحيانا أريد أن النوافذ مفتوحة جنبا الى جنب. آي إي وفايرفوكس كل من لديها القدرة على علامات التبويب أو جنبا الى جنب والنوافذ ، ولكن ليست لديها القدرة على القيام به على حد سواء. يمكنك جر واحدة من علامات التبويب الخاصة بك في نافذة جديدة أو سحب واحد من متصفحك ويندوز الى آخر ، وجعله علامة التبويب.

الحكم لم يصدر بعد لكني اتطلع الى ترقيع. حتى الآن الشيء الوحيد الذي انا قلق لان هذا هو الخلل هو النسخة التجريبية. البق في تصفح الانترنت يمكن أن يكون مزعج للغاية.

ماذا متصفحات لها علاقة ارتزاق على الشبكة؟

أشجعك على استخدام جميع المتصفحات ممكن. كثير من الناس في اختيار المفضلة لديهم ، وأخرى مفتوحة أبدا ، ولكن عندما كنت في محاولة لكسب المال على الانترنت أردت التأكد من أن جميع المتصفحات مشتركة تجعل موقعك بشكل مناسب. هناك خلافات خفية. للأسف ، غالبا ما تحدث هذه الاختلافات مع إعلاناتك الحاجيات. لا يوجد شيء أسوأ من إعطاء مضمون 100 ٪ من القراء ولكن فقط لتقديم الإعلانات 75 ٪ منهم. إن كنت من اموال ترك على الطاولة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar