Kamis, 19 Februari 2009

خمسة من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة موقع المرور والمبيعات

إننا جميعا يمكن أن تستخدم من خارج الحركة لموقعنا ، ولكن معظمنا يحصل بالرضا ونحن نركز على تطوير المحتوى ، والبقاء على اتصال دائم مع الجمهور العادي. وإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك على تنمو جمهورك ، خفض الميزانية ، وتسمين محفظتك.

كبار المسئولين الاقتصاديين كامل مفصل مراجعة موقع الويب الخاص بك.

تبدأ صفحة فهرس. هو العنوان الخاص بك الوسم دقيقة؟ هل لديها من الصور النص البديل العلامات؟ كلها من وصلاتك نشطة ، ودقيقة؟ هل ميزة نص الكلمات الرئيسية التي تم تحديدها لديك؟ تفعل جريئة طباعة العناوين والتشديد على الموضوع الرئيسي الخاص بك؟

الآن دراسة كل صفحة ما يرتبط من صفحتك الرئيسية لنفس المعايير. يواصل متابعة الروابط حتى كنت قد بحثت في كل صفحة على موقعك. إذا كان موقع الويب الخاص بك هو بشكل عام ، عدة مئات أو عدة آلاف من الصفحات ، وتأكد من أن تصل إلى جميع من أهم الصفحات الخاصة بك لهذا الموضوع.

هل لكلمة رئيسية البحوث.

بحث الكلمات الرئيسية التي تبعث الحركة إلى موقع الويب الخاص بك. هذه هي الكلمات الرئيسية التي يستخدمها العملاء الذين نزعة لشراء؟ في محاولة للتعرف على اتجاهات محددة جدا الكلمة الرئيسية التي تستخدمها جمهورك عندما يكونون على استعداد لشراء منتجك البنود في هذه الفئة.

تذكر أن الكلمات الرئيسية التي تركز على استخدام زبائن محتملين ، وليس الكلمات الرئيسية ويفضل استخدامها في الأعمال التجارية الخاصة بك. تجنب صناعة بلغة ما لم زبائنك جيدا ضليع في اللغة.

التحديث ، التحديث ، التحديث!

هل تحديث موقعك هذا الأسبوع؟ في هذا الشهر؟ هذه السنة؟ هذه الألفية؟ تحديث محتوى موقعك أمر حاسم بالنسبة لمحرك البحث الاعتراف الجارية ، بالإضافة إلى الزبائن في حال الشعور بأن كنت مشغولا. الشركات التي لا تبدو مشغولة ولا جذب العملاء! ليس فقط كنت تحتاج إلى تحديث نسبيا على أساس منتظم ، لا تقل عن مرة واحدة في الشهر ، ولكن أيضا لإظهار المشترين المحتملين أنك تشارك بنشاط في عملك.

هذا ليس بالضرورة أن يكون أحد الجبال التي يقفز مرة واحدة في الشهر. إذا كتبت رسالة إخبارية ، ارشيف على موقع الويب الخاص بك. خلق هذا بلوق تحديثها أسبوعيا. تضاف فقرة جديدة إلى المسابقة ، مناسبة خاصة ، أو عرض خاص ووضعها على صفحة الاستقبال. تأكد من أن كل قطعة من مضمون تضيف مؤرخ. تأكد صفحة تتضمن وصلات إلى البنود التي العذبة.

وضع استراتيجية للربط.

وهناك موقع على الانترنت ليست إلا لأنها جزء من الشبكة العالمية. موقع الويب الخاص بك يجب أن تكون مرتبطة بمواقع أخرى ، وغيرها من المواقع التي ينبغي أن تكون علاقة لك. إيجاد وثيقة الصلة الواردة والصادرة وصلات لديها استراتيجية واضحة للحصول على المزيد. عند إضافة محتوى جديد ، وصلة ذات الصلة على محتوى المواقع الإلكترونية الأخرى. بناء علاقات مع غيره من اصحاب المواقع والإبداع ونطلب منهم إعادة النظر في المحتوى الخاص بك وصلة لذلك. أهمية هو مفتاح. تأكد الواردة والصادرة على السواء تركز على الصلات كلماتك الرئيسية.

وضع استراتيجية الويب 2.0.

شبكة آخذة في التغير. كنا قادرين على التواصل مع عدد أكبر من الناس ، وأسرع ، وكذلك في المسافة. تأكد من حصولك على استراتيجية ومميزة تساعدك على تحديد وربط المشترين المحتملين مع الشبكات القائمة. الشبكات الاجتماعية والاجتماعية وسائط الإعلام ، وارتباطك المواقع الاجتماعية التي أنشئت في الجانب البشري للبحث. محرك البحث الأمثل لا جدوى حقيقية من الناس ما لم تفعل تفتيش. أكثر وأكثر ، حيث بدأ الناس الدفاع عن المواقع في السوق. النجاح الهائل من الشبكات الاجتماعية دليل واضح على ثقة بأن الشعب برسوم غيرهم من البشر أكثر من محركات البحث.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar