Kamis, 19 Februari 2009

جوجل Adsense استراتيجيات ونصائح

Adsense هو بداية لجعل تأثير كبير على صناعة التسويق التابعة لها اليوم. وبسبب هذا ، وضعف التابعة التجار نزعة الموت أسرع من أي وقت مضى ، وسيتم الإعلان شبكات فقدان الزبائن بسرعة.

إذا كنت في خسارة وليس الفوز في البرنامج التابع لانك تعزيز حاليا ، وربما حان الوقت للنظر في الدخول في Adsense التسويق وبداية حقيقية لكسب بعض النقود.

جوجل بسهولة توفير مكتوبة بشكل جيد للغاية وذات صلة وثيقة الإعلانات التي اختيرت لتتناسب مع محتوى صفحاتك. لم يكن لديك للبحث عن أنفسكم لها باعتبارها محرك البحث سيكون تفعل كنت تبحث عن أشخاص آخرين من المصدر.

كما كنت لا تملك لقضاء بعض الوقت في اختيار نوع مختلف من الإعلانات لمختلف الصفحات. جوجل يجعل من السهل جدا بالنسبة لك ، مع عدم رموز الفوضى في أنحاء مختلفة تابعة للبرامج.

ستتمكن من التركيز على تقديم نوعية جيدة والمضمون ، كما محركات البحث التي سيتم إيجاد أفضل الإعلانات التي وضعت على صفحاتك.

كنت لا تزال تسمح لإضافة إعلانات Adsense حتى لو كان لديك بالفعل التابعة روابط في موقعك. ويحظر عليه ، مع ذلك ، تقليد مظهر وجوجل من الاعلانات التابعة للروابط الخاصة بك. واحدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، مع ذلك ، هو أن يستخدم غوغل مخصص للتخصيص لوحة إعلانات جوجل ، مما يجعلها تظهر جزء من صفحة الويب نفسها. الفكرة هنا هي مباراة والروابط الخلفية لتتوافق مع موضوع موقعك. الناس على شبكة الانترنت اليوم تدريب النقر على وصلة أزرق ، وإذا كانت جوجل اعلانات لها نفس الموضوع في صفحة الويب الخاصة بك ، فإنه يجعل إعلانات جوجل يبدو أن الجزء الخاص بك "المحتوى".

يمكنك ايضا ان ما يصل الى 200 مرشح عناوين المواقع. هذا يمنحك فرصة لمنع الإعلانات للمواقع التي لا تلبي المبادئ التوجيهية الخاصة بك ، وكذلك منع المنافسين. تذكر أنه لا يمكن تجنبها Adsense التي يمكن أن تتنافس على بعض مواقع الشبكة الفضائية على أن جميع الإيرادات الأخرى المشاركة.

أصحاب المواقع الصغيرة ويسمح للسد جزء من مدونة في كل مواقعهم وعلى الفور ذات الصلة إعلانات نصية هذا النداء للزائرين تظهر على الفور على صفحاتك. إذا كنت تملك الكثير من المواقع ، ما عليك سوى تطبيق مرة واحدة. ثم ، هل تصدر فريدة "من الناشر الهوية" ، والتي يمكن استخدامها في أي موقع كنت بها حاليا. قصاصة صغيرة من جافاسكريبت وضعت على موقع الويب الخاص بك في المكان الذي تريد أن تظهر الإعلانات في ، وبصفة عامة ، من الاعلانات حملق ستظهر في غضون دقائق. هذا ينهي متاعب لها أن تنطبق على العديد من البرامج التابعة لها ، وتتبع مختلف عنوان وبطاقات هوية وكلمات سر.

كما جوجل الاعلانات من السهل جدا لتخصيص ، ويمكن وضعها في أي مكان على موقعك التي تريد ، يمكنك تجربة التنسيب ، والألوان ، والمواضيع. وتتوفر العديد من الحيل لالحيلة المسؤول عن الموقع ، بما فيها الصور واضاف بالتزامن مع إعلانات جوجل لجعلها أكثر بروزا.

دفع معدلات يمكن أن تختلف جدا. دفع سوف تتلقى نقرة وعلى مدى المعلنين يدفعون نقرة الإعلان مع الاستفادة من AdWords. ويمكن للمعلنين دفع اقل من 5 سنتات ويصل إلى 10-12 دولار ، وأحيانا أكثر من ذلك أيضا. بعض المحامين والدهاء تدفع حاليا يصل الى 75 دولارا للإعلان الكلمة الرئيسية ورم المتوسطة! ولكم ، وناشر الإعلان ، لكسب حصة من الأموال التي ولدت.

إذا كانت النتائج لا تزال راكدة ، فإنه يمكن أن يساعد إذا حاولت وبناء بسيط ومرتب صفحة الاعلانات بحيث يمكن التقاط الزائر عيون أكثر. في بعض الأحيان إلى دفع تختلف الأمور المعتادة أن الناس يقومون فعلا. غوغل العديد من البرامج التعليمية ، بما في ذلك "الحرارة الخريطة" والتي يظهر لك فيها أفضل توظيف للإعلانات. عليك حساب الوصول إلى هذه الدروس. التوقيع لحساب Adsense في https : / / www.google.com/adsense/؟sourceid=aso&subid=ww-et-awhome&hl=en_US. كما أنها منعشة لزائرك بالنا عندما نرى شيئا مختلفا للتغيير.

فإنه لا يزال من الحكمة أن ننظر إلى الشعوب الأخرى من المعلومات واستمارة Adsense الخاص بك في نفس المنوال. وثمة حكمة قديمة التجارية البديهية هو "العثور على نموذج عمل جيد ، ثم نسخ ذلك." لا تدع الآخرين من عمل شاق بالنسبة لك ، والتعلم من نجاح الموقع. مجرد التفكير في أنها لا تفعل لنفسك وليس لديها مصلحة في العمل الصعب للغاية معرفة مضمون لها. نتطلع إلى المواقع التي صفحة رتبة عالية ، والتقيد بدقة التصاميم ومضمونها ، ووضع اعلاناتهم. أمضى بعض الوقت لاجراء البحوث يمكن أن تضع في جيبك دولار بانخفاض الطريق.

الناشرين الاختيار لعرض إعلاناتهم فقط على موقع أو مواقع معينة. يمكنك أيضا عرض لها على شبكة واسعة من المواقع اذا كنت ترغب في ذلك. جوجل الآن خيار السماح لأشخاص آخرين للإعلان على موقعك. فقط هذا منطقي. إذا كنت التسويق على مكانة محددة بدقة ، يمكنك وضع الإعلانات الخاصة بك ، التي كتبها لك ، على موقع يسمح هذا الخيار. والخيار لك ، حسب رأيك وسوف تعمل على أفضل وجه لصالحك.

ومن المهم ملاحظة أنه لا يمكنك اختيار مواضيع معينة فقط. إذا كنت تفعل ذلك ، ومحركات البحث لا مكان Adsense الإعلانات على موقعك وسيتم فوت فرصة كبيرة في تحقيق بل ومئات الآلاف من الدولارات نقدا.

المواضيع التي يجب تجنبها وتشمل القمار ، والأسلحة النارية والذخيرة ، والتبغ والمخدرات. إذا كنت تقدم المزيد من الاموال في مقابل القيام Adsense مع هذه الأنواع ، فمن شأنه شأن التوقيع على ورقة إنهاء الخدمة الخاصة بك.

مع كل المعلومات التي يحتاجها الناس في أيديكم بالفعل ، كل ما عليك فعله هو بدوره الى جوجل Adsense الخاصة بك النقدية البقر. كل ذلك يتلخص وضع يكسب فيه الجميع على حد سواء عن محتوى الموقع واصحاب الموقع أو الناشرين.

موقعنا ، http://www.for-the-record.biz ، يعتبر مصدرا جيدا للمعلومات لبدء تسويق. نقدم الكثير من محتوى تلك التي تحتاج لمزيد من المعلومات حول مجموعة متنوعة من المواضيع.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar