Kamis, 19 Februari 2009

يقدم موقع الويب الخاص بك لمشروع الدليل المفتوح DMOZ

"مشروع الدليل المفتوح (استنفاد الأوزون) هو أشمل تحرير البشرية دليل الويب ، والتي جمعتها واسعة من المجتمع العالمي للمتطوعين والمحررين". وفقا لصفحة الأسئلة المتكررة.

دليل يقع في DMOZ.org المصدر المفتوح هو دليل على أن يسهم بحرية البيانات على العديد من البوابات والاكثر شعبية في محركات البحث بما فيها AOL وجوجل لايكوس وHotBot.

ويجري نشر في دليل DMOZ كثيرا ما تعطيك دفعة أخرى في محركات البحث لأن كل دليل من القائمة قد درست إنسان قبل التسجيل. لا يوجد بديل لحقوق الخوارزمية.

قدمت اثنين بلوق اليوم ، بما فيها واحدة كنت القراءة. تقديم الدليل على سهلة نوعا ما.

* أولا ، أن تجد هذه الفئة هي الأكثر ملاءمة. الأكثر تحديدا لك أفضل.
* وبعد ذلك ، انقر على زر موقعك.
* املأ قصيرة جدا على الانترنت على شكل والتي تشمل من عنوان الصفحة الرئيسية الخاصة بك ، وعنوان الموقع وصفا موجزا. عليك أيضا أن يطلب الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

معظم الفئات محررا أن تنظر في كل موقع وتقييم لمدى ملاءمة لهم. فهي ليست بالضرورة الحكم على نوعية المعلومات ، وذلك ببساطة ملاءمة موقعك داخل هذا القسم من الدليل.

نصائح : هذا يمكن أن يستغرق وقتا ، لذلك التحلي بالصبر. يمكنك أن تقدم الدليل على قائمة مرة أخرى ، ولكن انتظر في خلال 60 يوما.

وأوصي بأن كلما كان ذلك ممكنا إرسالك الرئيسية. وإذا كان بعض الصفحات الداخلية للموقع الويب الخاص بك هي أكثر المواضيع المحددة ، يمكنك أن تقدم كل منها على حدة ولكن لم يحاول أن يقدم أكثر من اثنين أو ثلاثة في كل مرة.

لدي بلوق أن غاية عشوائية. في هذه الحالة ، ولقد قدم الأفراد بلوق وظيفة ، والقليل منها قد أدرجت ، ولكن ليس كلها.

إدراجها في الدليل لا يعني لحظة في دعم الحركة ، ولكن من أي وقت مضى المقبل بعد 60 يوما من إدراج ستجد أن زيادة كبيرة في حركة المرور الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن هذه الحركة تعزز متسقا وليس حدثا.

انه يستغرق دقائق قليلة فقط ، ولكن تأكد من موقعك على استعداد أن ينظر إليها من قبل لحقوق خوارزمية! إذا كان موقعك لا يزال قيد الإنشاء إلى حد كبير ، أو بلوق الخاصة بك فقط عدد قليل من الوظائف للعقد بعرضه على DMOZ مشروع الدليل المفتوح.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar